تهدف شركة الدواجن العمانية الكبرى إلى زيادة الإيرادات والإنتاج في عام 2021

تقول شركة دواجن ظفار إنها تهدف إلى زيادة إيراداتها إلى 31.1 مليون دولار العام المقبل مع ارتفاع مستويات الإنتاج

تراهن شركة دواجن ظفار بشكل كبير على السوق العمانية والخليجية الأوسع خلال عام 2021 مع طموحات لزيادة إيراداتها إلى 12 مليون ريال عماني (31.1 مليون دولار) ، بزيادة قدرها 2 مليون ريال عماني عن العام الماضي.

من خلال منشأة المعالجة والمزارع في صلالة ، تعد دواجن ظفار موردًا رئيسيًا للدجاج في عمان ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

بحلول نهاية عام 2021 ، لا تهدف الشركة إلى زيادة الإيرادات فحسب ، بل تخطط لزيادة الإنتاج من حوالي 8000 طن في عام 2019 إلى 10000 طن في عام 2021.

وقالت إن هذا النمو سيكون مدفوعًا بعروض المنتجات المتنوعة واستراتيجية التسويق القوية لدفع شبكة التوزيع والتوريد المحسّنة داخل عمان وخارجها.

وقالت العلامة التجارية إنها مستعدة تمامًا للدخول في قطاعات أعمال جديدة في الأشهر المقبلة.

ووفقًا لإحصاءات وزارة الزراعة والثروة السمكية ، فقد قدر إنتاج السلطنة من دواجن اللاحم في عام 2018 بنحو 129 ألف طن ، تم استهلاك 54 بالمائة منها محليًا.

وقال سالم بن تمان المعشني ، الرئيس التنفيذي لشركة دواجن ظفار: "مع تطور اللوحات الاستهلاكية ، وزيادة الوعي باستهلاك الأطعمة الطازجة ، نعتقد أنه من واجبنا تثقيف المستهلك وتلبية حاجته إلى دجاج طازج عالي الجودة. . ينصب تركيزنا على تقديم منتجات عالية الجودة وذات صلة من الناحية التغذوية إلى السوق ، وكانت محفظة منتجاتنا المتنامية شهادة على ذلك.

"من أجل زيادة فرص النمو إلى أقصى حد ، نقوم باستمرار بتحليل نطاقنا وزيادة تركيزنا لتسريع الاستثمارات في أفضل الفئات والمنتجات أداءً. وأضاف أن ذلك سيتواصل مع تنفيذ المرحلة التوسعية الثالثة للشركة ، والتي سيصل بعدها إجمالي حجم الإنتاج إلى 100 مليون طائر سنوياً ".

وقال إن هناك طلبًا متزايدًا على الدجاج عالي الجودة والحلال والمغذيات بشكل طبيعي في أسواق مثل الإمارات والبحرين وقطر.

تغطي عمليات الشركة 48 منزلاً للدواجن ومفرخًا وشبكة سلسلة إمداد على مستوى البلاد في سلطنة عمان بالإضافة إلى الصادرات إلى الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين

loading...