منتجاتنا

منتجاتنا

تشمل مجموعة منتجات دجاج ظفار الدجاج الكامل الطازج والمجمد وكذلك أجزاء الدجاج التي تتألف من صدور الدجاج، وأفخاذ الدجاج، والأجنحة، والأحشاء (القلب والحوصلة والكبد). كما تتعهد شركة دواجن ظفار بتوفير طلبيات مخصصة لتقديم تخفيضات خاصة للعملاء المؤسسيين..

يتوفر الدجاج الكامل بأوزان تتراوح من 600غ إلى 1500غ، في حين أن منتجات أجزاء الدجاج هي في أوزان 450غ، و 900غ و500غ، كما تتوفر تعبئة مخصصة..

لماذا تختار الدجاج؟

لا يعتبر الدجاج لذيذ ومغذي وحسب، فهو يوفر أيضا لأجسامنا مجموعة واسعة من المواد الغذائية بسعرات حرارية أقل. كما أن الدجاج “اللحوم البيضاء” يحتوي على نسب عالية من البروتين والفيتامينات والمعادن.

الدجاج هو مصدر جيد للكرياتين، وهو عبارة عن مركب في جسم الإنسان يتم انتاجه بشكل طبيعي من الأحماض الأمينية. وتبين البحوث أن الكرياتين يمكن أن يعزز القوة البدنية، والقدرة على التحمل.

 الدجاج غني جدا بالبروتين، وهو مصدر غذائي ممتاز مع احتوائه على القليل من السعرات الحرارية. وتعرف البروتينات أنها تساعد في بناء بناء العضلات والمحافظة عليها، وتعزز من نمو وإصلاح الأنسجة.

 يمد الدجاج الجسم بنسب جيدة من جميع فيتامينات B الأساسية، التي تلعب دورا فعالا في تعزيز التمثيل الغذائي للطاقة وصحة الدماغ.

يعد الدجاج مصدر جيد للجليسين، وهو عبارة عن حمض أميني يساهم في تركيب الكولاجين، وهو يعزز من صحة البشرة عند الأفراد.

) الدجاج مصدر غني بالسيلينيوم، وهو معدن أساسي يعمل كمضاد للأكسدة في جسم الإنسان.

إدارة عملياتنا بشكل مستدام

نحن نؤمن في شركة دواجن ظفار بأهمية توفير الدجاج الصحي لعملائنا، الذي تتم تربيته ومعالجته وتعبئته وتوريده وفقا لمبادئ الأمن البيولوجي الصارمة.

ولدينا سلسلة توريد من مصادر الفقس إلى مزارع تربية الدواجن، ومصنع للمعالجة وشبكة تتكون من سلسلة تبريد يتم تشغيلها وفق معايير عالمية المستوى من قبل المهنيين المدربين. كما أننا نحرص على الالتزام بمعايير الصحة والأمن والسلامة والبيئة، من حيث سلامة موظفينا وتأثيرنا على البيئة المحلية.

صنع في عمان

شهد إنتاج المواد الغذائية في السلطنة ارتفاعاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، إلى جانب تفضيل المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة للمنتجات الغذائية “المصنوعة في عُمان”.

وتفضل المواد الغذائية التي تمت معالجتها وتصنيعها محليا بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم بسبب الإدراك المتزايد لأهمية المنتج المحلي الطازج، وغالبا ما يكون صحي أكثر. كما يدرك المستهلكون أن شراء المنتجات المحلية من شأنه أن يساعد على خلق فرص عمل ويسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

loading...