دواجن ظفار تحتفل بالعيد الوطني بعروض لا تصدق!

نوفمبر 2020– تزامنا مع احتفالات السلطنة بذكرى العيد الوطني الـخمسين للنهضة، أعلنت شركة دواجن ظفار، رائدة منتجات الدواجن في السلطنة، عن إطلاق مجموعة من العروض المميزة تشمل كافة منتجاتها من الدجاج الطازج والمجمد.
وتشمل العروض الخاصة بالمناسبة الوطنية تقديم خصومات تتراوح من 10% إلى 50% على كافة المنتجات من الدجاج الطازج، والدجاج الكامل المجمد، وأجنجة الدجاج، وأفخاذ الدجاج، وسيقان الدجاج، والكبد، وغيرها . علاوة على ذلك تشمل العروض كافة منتجات البيع بالجملة، كمغلف الدجاج المزدوج بوزن 800 جرام، وكرتون الدجاج بوزن 700 إلى 900 جرام، ومغلف أجنحة الدجاج بوزن 450 إلى 900 جرام.
ويمكن للزبائن الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة عل مدار يومي 18 و19 نوفمبر الحالي، من خلال زيارة محلات الهايبر ماركت المعروفة في السلطنة بما فيها لولو، وكارفور، ونستو كي إم للتجارة، ومكة، ونور للتسوق، وسبار.
وبهذه المناسبة، قال الفاضل تروبتا لاكشمان، رئيس قسم المبيعات والتسويق في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة: “يسرني نيابة عن أسرة شركة دواجن ظفار، أن أتقدم بأسمى عبارات التهانئ والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق – حفظه الله ورعاه – وإلى عموم الشعب العماني بمناسبة ذكرى العيد الوطني الخمسين للنهضة. وباعتبارنا علامة تجارية وطنية ، فنحن فخورنا بكوننا جزء من هذا الحضارة العظيمة، وملتزمون بمواصلة المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة في السلطنة. وباعتبار ذكرى العيد الوطني مناسبة سعيدة لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة ويجسد روح الاحتفال الحقيقي في جميع أنحاء البلاد، كان لابد من المشاركة بعروض تليق بمستوى هذه المناسبة المهمة، لنكون جزءا من احتفالات الاسر، عبر تقديم منتجات الدجاج الشهي الحلال والطازج 100% ، والذي يتم تغذيته بمواد طبيعية”.
ونتيجة للنمو الذي يشهده قطاع المواد الغذائية في السلطنة، تحرص شركة دواجن ظفار على تقديم منتجات مبتكرة ومشتقات ذات أنواع متعددة باستخدام مصادر غذائية مثل الدجاج. وتعتبر دواجن ظفار مورد رئيسي للدجاج الطبيعي ذو الجودة العالية للسلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتعتبر العلامة التجارية رائدة في تصنيع منتجات الدواجن في السلطنة كمغلف الدجاج المزدوج بدون جلد، وعصى الدجاج، وسيقان الدجاج.

نبذة عن شركة دواجن ظفار ش م ع ع
تأسست شركة دواجن ظفار في عام 1996م، في سلطنة عمان، وتعد رائدة في قطاع الشركات العاملة في مجال تربية الدواجن، وتجهيز وتسويق الدجاج الطازج والمجمد، ومشتقاته، في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.
وتمتلك الشركة موقع استراتيجي في صلالة بمحافظة ظفار، وتتمتع بسمعة واسعة لتقديمها منتجات دجاج عالية الجودة وعروض مميزة. حيث يتم تربية الدجاج في شركة دواجن ظفار بشكل طبيعي في المزارع الخاصة بالشركة في ظل ظروف صحية صارمة، وتغذيتها بمكونات نباتية نقية. كما يتم تجهيز الطيور الجيدة وتذكيتها وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، لضمان توفير منتجات دواجن حلال للمستهلكين.
وتملك الشركة مركز عمليات يشمل 48 مزرعة حديثة للدواجن، وحاضنة حديثة للتفريخ ، ومعدات حديثة للمعالجة وشبكة تضم سلسلة توريد على مستوى البلاد، بما في ذلك هايبر ماركت ومحلات السوبر ماركت والمطاعم المتخصصة وقطاعات الخدمات الغذائية وغيرها، كما تصدر الشركة منتجاتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ومملكة البحرين.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فاني كورانا
vani@umsoman.com

loading...